2.2.08

 

1647- CÁNCER Y PRENSA

CÁNCER Y PRENSA: (30-1-08)
=================

Hace un tiempo se me publicó una carta al director en el Diario Deia del País Vasco, sobre el tema del cáncer, en la cual explicaba la enfermedad que padecía y aportaba una serie de reflexiones sobre esta amarga experiencia. Una lectora se interesó por el asunto y llamó al Director del periódico solicitándole mi dirección o teléfono para darme ánimos, dado que ella también padecía ese terrible mal. El señor Director fue muy amable y se solidarizó, facilitando los datos a una lectora que quería ofrecer consuelo, explicar su amargura y dolorosa enfermedad. La señora era Merche Arrazate del hermoso pueblo bilbaíno de Mundaka. La buena y activa señora pretendía darme consuelo y soluciones. Hablamos largo y tendido en varias ocasiones, era una mujer que cautivaba, amable, encantadora, con mucha fuerza interior y deseos de vivir y de ayudar.

Me confesó que ella no seguía los métodos oncológicos tradicionales y que tenía mucha fe en productos alternativos. Se inyectaba muérdago, utilizaba la planta Aloe Vera, el cáctus arborense, que hacía una mezcla triturada con miel y wiscky. Y me recomendó uno de tantos libros para “sanar la vida”. Yo le expliqué que también hacía mis experimentos. Al cabo de unos meses volví a intentar contactar con mi amiga Merche y nadie me contestaba, le envié algunas informaciones y nada. Pretendía conocer su estado de salud y como le funcionaban sus fórmulas.

Este fin de semana me decidí por ir a visitarla. Me fui con mi esposa a Vizcaya y llegué hasta el bello pueblo de Mundaka. A la primera persona que pregunté, ya me dio la mala noticia, hacía varios meses que Merche Arrazate había fallecido. Lloré por ella. Mis lágrimas fueron de agradecimiento y de rabia por no haberla conocido en vida y dado dos besos en la mejilla a mi desconocida amiga. El hotel que regentaba con su familia estaba cerrado y no pude contactar con nadie. Está claro que ante una grave enfermedad se deben seguir los protocolos tradicionales, la química actual, aunque deja secuelas, es la única que puede ser efectiva. El cáncer debe ser tratado por profesionales de la oncología y no someterse a aventuras inciertas. Aunque es humano y lícito probarlo todo en busca del milagro.

Agradezco a la prensa escrita su colaboración para que dos anónimas personas se consolaran y se explicaran sus amargas vivencias. Descansa en paz estimada Merche.

Comments:
كهربائي بالمدينة المنورة
كهربائي بالمدينة المنورة واحدة من الحرف التي لا يمكن لأي مواطن الاستغناء عنها والتعايش بدونها لأنه قد يتعرض أي مواطن في أي وقت إلى انقطاع كهربائي فجأة لذلك من الضروري أن يوجد على هاتفك رقم كهربائي محترف بالمدينة المنورة أو أي مكان أخر تعيش فيه ونحن من خلال هذا المقال نوفر لكم أرقام أفضل كهربائي بالمدينة المنورة ويتميز فني كهرباء بالمدينة المنورة بالاحترافية والمهارة الكاملة والخبرة الكافية لإصلاح أي عطل كهربائي قد يقابلهم بالإضافة أنه يستخدم أحدث الأجهزة الالكترونية لأنها تساعده في كشف الأعطال الكهربائية خاصة في الكابلات التي توجد تحت الأرض لذلك إن كان لديك أي مشكلة كهربائية احرص على التعاون معنا.

 
كهربائي منازل بالمدينة المنورة

أي مشكلة من المشاكل التي تحدث للكابلات الكهربائية فإنها تتطلب شخص فني ومحترف في مجال الكهرباء، لأن التعامل مع الكابلات والأسلاك الكهربائية لا تتحمل العبث أو المغامرة لأن أي خطأ قد يحدث قد يسبب الكثير من المخاطر التي تصل لنهاية حياة الإنسان، لذلك نحن نقدم لكم كهربائي منازل بالمدينة المنورة فهو على دراية تامة بمشكلات الكهرباء ولديه القدرة من التعامل مع أي خلل يقابله بالإضافة لخدمات تمديد الكهرباء إلى المنازل والشركات والمؤسسات والفنادق والمطاعم بالإضافة أن كهربائي منازل بالمدينة المنورة يقدم لكم قطع الغيار الأصلية والمعدات التي يستخدمها في صيانة وتأسيس الكهرباء لذلك كل ما ترغبون في الحصول عليه ستجدونه لدينا.

 
فني كهربائي بالمدينة المنورة
عميلنا العزيز إن كنت تملك منزل أو فيلا أو مكتب أو شركة وتريد إقامة شبكة كهرباء متكاملة داخل المنشأة التي تمتلكها فليس لديك أي حل إلا أن تقوم بالتعامل مع فني كهربائي بالمدينة المنورة حيث أن الخبرة الذي يمتلكها الكهربائيين الذين يعملون بشركتنا جعلتنا دائماً في المقدمة وخارج ساحات المنافسة سواء كان من ناحية السعر أو ناحية الجودة ، بالإضافة أن شركتنا تقدم لكم خدمات أخرى في مجال الصيانة المنزلية مثل سباك بالمدينة المنورة ودهان بالمدينة المنورة والكثير من الخدمات الأخرى التي لا يمكن أن يستغني عنها أي مواطن لذلك نحن في انتظار اتصالكم بنا الآن.

 
معلم كهربائي بالمدينة المنورة
يوجد لدينا أفضل معلم كهربائي بالمدينة المنورة حيث يتوافر لديه جميع الأجهزة والماكينات الحديثة التي يتم استخدامها للكشف عن الأعطال الكهربائية كما أن لديه القدرة على التعامل مع أي عطل كهربائي بمنتهى الدقة والإتقان، ومن أهم الخدمات التي يقدمها معلم كهربائي بالمدينة المنورة شد خطوط الكهرباء الجديدة لجميع أنواع المنشآت بالإضافة لإنشاء شبكات الكهرباء بكل أنواعها كما أن الشركة تقدم فنيين متخصصين من اجل التشطيبات الأخيرة للكهرباء مثل الاكسسورات الخارجية كالنجف وكشافات الإضاءة ومفاتيح الكهرباء وغيرها لذلك لا ترهق نفسك كثيراً في البحث عن محترف في مجال الكهرباء لأننا جئنا إليك بأفضل معلم كهربائي بالمدينة المنورة.

 
معلم جبس بورد بالمدينة المنورة
الجبس بورد من أهم المواد التي يعتمد عليها السكان حالياً في مجال الديكورات لتزيين أسقف وحوائط كلأ من المنازل والشركات والفلل والمكاتب ومن الجدير بالذكر أن ديكورات الجبس تضيف مظهر رائعاً وأنيقاًَ جداً للمنازل فهو يحول المنزل البسيط إلى قصر ويجعل كل من ينظر إليه يشعر بالجمال ولكن لن تتمكن عزيزنا القارئ من الحصول على خدمة ممتازة في مجال تركيب الجبس بورد والأسقف المعلقة إلا عندما تتعاون مع معلم جبس بورد بالمدينة المنورة فنحن نوفر لكم ألواح الجبس الألمانية والتي يتم استخدامها أيضاً في مجال العزل والجبس بورد الذي نستخدمه يتكون من خليط الجبس والسيلكون والفايبر جلاس ونحن نوفره لكم بأطوال وسماكة مختلفة.

 
Publicar un comentario



<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?